مينو رايولا يعترف بأن بول بوجبا يمر بصعوبة في مانشستر يونايتد - كورابيكا
recent

الأحد، 17 مايو 2020

مينو رايولا يعترف بأن بول بوجبا يمر بصعوبة في مانشستر يونايتد

الأحد، 17 مايو 2020
طباعة
مينو رايولا يعترف بأن بول بوجبا يمر بصعوبة في مانشستر يونايتد

أخبار الرياضة | يعترف وكيل بول بوجبا مينو رايولا بأن لاعب خط الوسط يمر ب “وقت صعب” في مانشستر يونايتد ، بينما يكشف أيضًا عن طموحه في نقل “لاعب رائع” إلى ريال مدريد هذا الصيف حيث أثار رايولا ضجة في العديد من المناسبات من خلال مناقشة علنية شائعات الانتقال التي تربط بوجبا بأندية أخرى ، وهي مدريد و يوفنتوس.

في الصيف الماضي ، حاول رايولا وفشل في نقل النجم الفرنسي الانتقال إلى ريال مدريد ويلمح الهولندي إلى أنه سيحاول مرة أخرى بمجرد إعادة فتح فترة الانتقالات وقال أيضا رايولا أنه يريد  بالتأكيد اصطحاب لاعب رائع إلى ريال مدريد سواء كان بوجبا أو إيرلينج هالاند لاعب دورتموند وسأحاول القيام بذلك هذا الصيف لأن هذا سيكون مصدر فخر لي وللاعبين لأن ريال مدريد نادي عظيم.

وأضاف رايولا أن “بول يمر بوقت عصيب مع ناديه الحالي مانشستر يونايتد ومع ذلك لنكن واضحين لأنهم في إنجلترا حساسون للغاية يركز بوجبا فقط على وضع نهاية رائعة للموسم مع مانشستر يونايتد حيث يريد العودة إلى الفريق والتأكد من أن يونايتد يمكنه الوصول إلى دوري أبطال أوروبا.

ورد رايولا على سؤال مباشر حول مستقبل بوجبا حيث قال لا يمكنك أبدا أن تقول ما سيحدث اليوم نحن لا نعرف وفي هذه اللحظة الحالية الشيء الوحيد المهم هو النادي والفريق وبعد ذلك ، يمكننا أن نرى ما هو ممكن ؛ كان هناك اهتمام كبير به العام الماضي ، لكن ذلك لم يكن ممكنًا. سوف نرى ماذا سيحدث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الدوري الايطالي

الدوري الفرنسي

فيديو

ads