في بيان رسمي.. ليون يطالب بإعادة النظر في قرار إلغاء الدوري الفرنسي - كورابيكا
recent

الأحد، 17 مايو 2020

في بيان رسمي.. ليون يطالب بإعادة النظر في قرار إلغاء الدوري الفرنسي

الأحد، 17 مايو 2020
طباعة
بيان رسمي ليون يطالب بإعادة النظر في قرار إلغاء الدوري


أخبار الرياضة | في شهر إبريل الماضي أعلنت رابطة الدوري الفرنسي إلغاء الدوري الفرنسي موسم 2019/2020 و منح باريس سان جيرمان اللقب باعتباره متصدر جدول الدوري واعتماد جدول الترتيب كما هو حيث أن ثلاثي المقدمة سيشاركون في دوري أبطال أوروبا.
وهذا ما جعل نادي ليون يرفض القرار و يحتج عليه لأنه لن يشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم حيث أنه يحتل المركز الـ 7 في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 40 نقطة.
ونتج عن ذلك إصدار بيان رسمي اليوم من جانب نادي ليون الفرنسي يعترض فيه على قرار إلغاء الدوري الفرنسي حيث وجه خلاله رسالة إلى السلطات الفرنسية من أجل التراجع عن قرار الإلغاء واستكمال الدوري حيث قال ” الأمر لا يتعلق بنا فقط بل يتعلق أيضاً بمستقبل الكرة الفرنسية ، وأمامنا وقت حتى 25 مايو لإعادة النظر في قرار إلغاء الدوري الفرنسي وتجنب الأضرار الهائلة التي ستسقط على جميع الفرق الفرنسية “.


ووفقاً لما جاء في البيان الرسمي الذي تم إصداره اليوم فأن نادي ليون يطلب من السلطات الفرنسية إعادة النظر في قرار إلغاء الدوري الفرنسي وهذا لا يرتبط بمصلحة النادي فقط بل يهدف إلى انقاذ كرة القدم الفرنسية من الخسائر الهائلة التي قد تصل إلى حوالي مليار يورو في عدم استكمال الدوري وتأييد قرار إلغاء الدوري الفرنسي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الدوري الايطالي

الدوري الفرنسي

فيديو

ads